القائمة الرئيسية

الصفحات

 ستكون إحدى أولويات هذا العام في موقع عماد أيبي imadiP ، لكثير من الناس ، معرفة كيفية جني الأموال عبر الإنترنت، قد تكون مهمة جانبية لاستكمال وظيفتك أو مشروع جديد تمامًا. مهما كان السبب ، هناك ثروة من الفرص المتاحة بنسبة للاشخاص الدين يرديون تحقيق دخل من الانترنات،بالنسبة لعدد غير قليل منهم ، كل ما ستحتاج إليه هو الوصول إلى اتصال إنترنت موثوق به وهاتف ذكي و البدء في العمل.


كيف يمكنني كسب مال من الانترنات؟


إذا كنت ترغب في كسب أموال إضافية دون بذل جهد ، فاستمر في التمرير. لتوفير الوقت وساعات من البحث ، قمت بإنشاء هذه القائمة الشاملة من الأفكار والعربات الجانبية لكسب المال عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تخصيص بعض الوقت لقراءة القائمة ، وأنا واثق تمامًا من أنك ستجد واحدًا أو اثنين يعجبك تمامًا صوتهما.


يوجد كتير من الطرق التي يتم استخدامها وتسويق بالعمولة هيا اكتر طرق رواجا بين المستخدميين ،81٪ من العلامات التجارية و 84٪ من الناشرين يستخدمون قوة التسويق بالعمولة ومن المرجح أن تستمر هذه الإحصائية مع زيادة الإنفاق على التسويق بالعمولة في الولايات المتحدة كل عام.


لا أعرف ما هو التسويق بالعمولة؟ إنها طريقة لكسب المال من خلال الترويج لمختلف العلامات التجارية. يكون الترويج المنتجات و التطبيقات بستراتجية الاستهداف و هناك تمنحك الشركة مبلغ من المال مقابل كل شخص قام بي شراء منتج من رابطك الخاص بك


ربما تعتقد أن العمولة ستكون صغيرة ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. يمكن أن يكون الأمر مختلفًا ولكن ما يصنع فرقًا كبيرًا هو أنه يمكنك أن تكون تابعًا لعلامة تجارية واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أكثر من العلامات التجارية المختلفة ، ولا يوجد حد لعدد الروابط التي يمكنك تضمينها في كل من مشاركاتك.


وتصل عمولة في بعض الاحيان الى 40% بنسبة لمنتوج بقيمة 800دولار و هدا جيد جدا بنسبة للمسوقيين.


كيف يعمل؟ تقوم بالإعلان عن العلامات التجارية عبر موقع الويب الخاص بك عن طريق كتابة المدونات وإنشاء إعلانات تجارية وأنواع أخرى من المحتوى. 


لتحقيق أي مستوى من النجاح ، عليك أن تتعلم أن تكون مثابرًا. سيكون مفتاح نجاحك هو العثور على المكان المناسب الذي يناسبك وامتلاك الإستراتيجية الصحيحة،لتصدر نتائج البحت.

بداية المشروع على الانترنات


بمجرد أن تقرر مجالًا مناسبًا ، ستحتاج إلى العمل على تصميم موقع ويب وبدء مدونة زائد ربطها مع مواقع التواصل الاجتماعي زائد اليوتوب و تيك توك الدي اصبح من المواقع الجيدة لتسويق .

مستوى الخبرة : متوسط
المتطلبات : خبرة في تسويق المحتوى ، تعرف على كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت
الأدوات : المجال ، الاستضافة
إمكانات الدخل : 150 دولار إلى 900 دولار في اليوم

بناء وبيع البرمجيات


هناك فوائد عديدة لبناء البرمجيات ثم بيعها. يمكن أن تكون التكاليف الأولية ، بما في ذلك تطوير البرنامج ، مرتفعة جدًا. ومع ذلك ، فإن تكلفة بيع منتجك بمجرد الانتهاء منه منخفضة نسبيًا بعد ما يتم تسليم المننتج ترتفع بشكل كبير و هدا ما نبحت عنه

من المهم أيضًا أن تقوم بإنشاء برنامج يرغب الناس في شرائه مع توفر حماية كبيرة للبرناج و يكون فيها فائد للمستخدم و يكون عليه الطلب هنا يمكنك تحقيق نجاحا كبيرا.

اختبار المواقع

 يعد اختبار مواقع الويب موردًا لا يقدر بثمن للشركات التي ربما تكون قد استثمرت مبالغ ضخمة في تصميم مواقع الويب الخاصة بشركاتها. في المتوسط ​​، تبلغ التكلفة الأولية لإطلاق وتصميم موقع على شبكة الإنترنت ما بين 1500 دولار إلى 120 ألف دولار ، ولاختبار موقع على شبكة الإنترنت .


التطبيقات التي تدفع لك بأموال حقيقية؟


Ibotta : اربح أموالًا حقيقية من عمليات الشراء عبر الإنترنت أو في المتجر في واحدة من أكثر من 500 سلسلة وعلامة تجارية للبيع بالتجزئة. العروض من بائع تجزئة أو خاصة بمنتج معين ، ويتم تطبيق بعضها تلقائيًا


Rakuten : مع هذا التطبيق ، تتم مكافأتك بما يصل إلى 40٪ استرداد نقدي عند إجراء عمليات شراء من مطاعم معروفة وخدمات توصيل الطعام وتجار التجزئة. لزيادة أرباحك ، يمكنك ربط بطاقة الخصم أو الائتمان وكسب النقود عند الشراء في المتجر بدلاً من الإنترنت.

 Swagbucks : اكسب Swagbucks التسوق ولعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وأي عدد من المهام الأخرى. يمكنك استبدال النقاط التي تكسبها نقدًا في حساب PayPal

 Cointiply : هذا موقع ويب خاص بالمهام الصغيرة حيث تقوم بالتسجيل والحصول على عملات البيتكوين المجانية مقابل القيام بمهام مختلفة.

Doordash : إذا كان لديك دراجة أو مركبة ، فإن Doordash يدفع لك مقابل توصيل الطعام. يستخدم أكثر من 250000 مطعم في أكثر من 300 مدينة هذا التطبيق لتوفير الطعام للعملاء.

 Shipt : هذا التطبيق مشابه لـ DoorDash ، ولكن يتم الدفع لك مقابل توصيل البقالة في هذه الحالة.

 Shopkick : لكسب المال من هذا التطبيق ، ستحتاج إلى الاختيار من بين المهام المختلفة التي تدور حول زيارة المتجر والتسوق. إنه أيضًا تطبيق تسوق يدفع لك المال مقابل زيارة المتاجر الملزم بزيارته والتحقق من المنتحات مما إذا كانت منتجات معينة متوفرة.

مجالسة الحيونات


صدق أو لا تصدق ، هناك طلب كبير على جليسات الحيوانات الأليفة المسؤولة والموثوقة. أحد الأشياء الأساسية هو أن تحب الحيوانات الأليفة. عادةً ما تكون القطط والكلاب هي التي ستهتم بها ، ولكن من المحتمل أن تكون أي شيء من الببغاء إلى الأسماك الاستوائية.

إن مجالسة الحيوانات الأليفة تشبه إلى حد بعيد مجالسة الأطفال ، لكنك ستعتني بحيوان أليف محبوب وليس طفلًا في هذه الحالة. يعتمد ذلك على الوظيفة ، ولكن يمكنك الاعتناء بالحيوان الأليف في منزلك أو منزل المالك.

إذا كنت تعتقد أنك لن تتمكن من الالتزام برعاية حيوان أليف على مدار عدة أيام أو أكثر ، فهناك خيارات أخرى ممكنة. ربما يمكنك أن تكون متجولًا للكلاب أو تحتفظ بصحبة حيوانات أليفة أثناء عمل مالكها.

هناك العديد من مواقع رعاية الحيوانات الأليفة حيث يمكنك البحث عن عمل ، على سبيل المثال:

Trusted Housesitters


author-img
مدون لحل مشاكل السوشل ميديا

تعليقات

من أنا

صورتي
vatican
annaba, New York, Algeria
مدون لحل مشاكل السوشل ميديا
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون