القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنات في الجزائر و دول العربية

 مرحبا زوار موقعني عماد أيبي imadiP
كيفية الربح من الانترنات ؟ و طرق تحويله الى ccp ? فقد وصلت للمكان الصحيح لفهم تحقيق مال من الانترنات في جزائر 
بعدة طرق و هيا طرق مجانيا لربح مال مع مواقع مضمونة سندكر منها افضل مواقع الانترنات التي تستفيد منها  لكسب اموال اضافية في جزائر بدون الخروج من المنزل .


كيفية الربح من الانترنات عن طريق كتابة محتوى 

يمكنك البدء بكتابة محتوى على المدونة و تختار موضوع مميز ليكون حصريا و يتصدر نتائج البحت و حصول على دخل تابت من كتاباتك الحصرية .

أين تجد المواقع التي تدفع للمقالات الحصرية ؟

ماعليك فعله هو  دهاب الى كوكل و كتابة في شريط البحت المواقع تبحت عن كتابة محتوى حصري ستجد هناك الاف المواقع التي تدفع من 10 الى 200 دولار للمقالة الواحدة و هدا ان كانت كتابتك حصرية و فيها وصف جميل مع تنسيق  سيو و لكي تكون كاتب متميز لبد توفر فيك هده الشروط .

1- لديك ابداع في تفكير 
2- ان تكون ملم بالموضوع الدي ستكتبه
3- ان لا يكون الموضوع منسوخ
4- ان تكون سريعا في كتابة 
5- ان يكون وصفك للموضوع مشبع بكلمات الرئيسية 


تحقيق مال في جزائر عن طريق بيع منتج 

هي طريقة لتحقيق مال اضافي لشخص عن طريق بيع منج او خدمت يوفرها الشخص لزبون و يمكن من خلالها تحقيق دخل معتبر يمكن ان يصل الى 500 دولار في شهر او اكتر ان عمل بجد و استخدم استراتيجية معينة .

ماهي الخطوات لبيع منتج معين او خدمت ؟

اولا نقوم بترويج المنتج او الخدمت مع العائلة و الاصدقاء و الجيران ، و بعد نجاح التجربة قم بتوسع و انشر منجك او خدمتك على منصات التواصل و كافة المواقع التي فيها كتير من زوار متال الفيسبوك و يوتوب و تيك تويك و الوتساب و توتر و الانستغرام مع انشاء صفحة لتسويق منتوجك او خدمتك و كتابة كافة التفاصيل عن هدا المنتوج او الخدمت .

التسيوق بالعمولة في الجزائر

نستخدم نفس الطريق التي كتبناها سابقا في ترويج  و هده المرة نستخدمها مع منج معين لاحد الشركات التي تدفع لي من خلال بيع منتوج اخد نسبة معينة من الربح و اصبح في الجزائر عدة شركات تدفع للمستخدمان عن طريق التسويق بالعمولة من شركة  أشري و شركت مارتشيب و شركة تسوق و عدة شركات اخرى .

تحقيق مال في جزائر عن طريق استطلاع الرأي

اصبح هدا المجال المتصدر في الجزائر في الاعوام الاخير لسهولة العمل فيه و ايضا لكترة المواقع التي تدفع لاستطلاعات الرأي عن طريق البايبل او الواب موني او بايونير سندكر لكم بعض المواقع .

1- موقع InboxDollars

يعتبر هدا الموقع من اقدم المواقع المستخدم في جزائر لسهولة العمل فيه و لي صداقت الموقع في دفع و هدا الموقع بمجرد التسجيل فيه يعطيك 5 دولار بنسبة للجزائريين و هدا امر جيد بعد اتمام التسجيل تقوم بي العمل عن طريق مشاهدة الاعلانات العب في الاعاب اون لاين او استطلاع الرائي و تعبئة بينات بمجرد وصول الى 30 دولار يدفعك لك الموقع على البايبل او شيك .
دخول للموقع اضغط هنا 



author-img
مدون لحل مشاكل السوشل ميديا

تعليقات

من أنا

صورتي
vatican
annaba, New York, Algeria
مدون لحل مشاكل السوشل ميديا
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المتابعون